وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأنه بعد 80 دقيقة من المباحثات، رُفعت الجلسة الرباعية بين إيران وأمريكا، المنعقدة بحضور وسطاء من باكستان وقطر، للحصول على استراحة وإجراء مشاورات داخلية.
وانطلقت مفاوضات رباعية بين إيران وأمريكا، اليوم الأحد في مدينة زيورخ السويسرية، بحضور وسطاء من باكستان وقطر.
وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، قد صرح اليوم الأحد، على هامش اجتماع سويسرا، قائلاً: "اليوم، أجرى السيد عراقجي لقاءً مع وزير خارجية سويسرا. والآن يُعقد اجتماع بين الوفد الإيراني والوسيط القطري، وبعده سيكون لدينا اجتماع مع باكستان. وبعد الظهر، سيكون لدينا اجتماع رباعي بحضور ممثلين عن إيران وأمريكا وباكستان وقطر".
/انتهى/